مــنتديـات الـقُـريـن

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ...
اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى
فتفضل بالتسجيل معنا يسعدنا كثيرا انضمامك لنا
وان كنت واحد مننا فتفضل بالدخول .
ننتظر تواجدكم وتفاعلكم معنا ونرحب بأرائكم واقتراحاتكم


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الكابتن مصطفى


ذكر
عدد المساهمات : 912
تاريخ الميلاد : 20/10/1984
ت.التسجيل : 27/06/2010
العمر : 33
موقعك المفضلعالم ترافيان
الكليه : معهد الدلتا العالى للحاسبات بالمنصورة
المزاج المزاج : الحمد لله

دعاء حلو اوى

في الجمعة يوليو 02, 2010 1:06 am

الحمد لله رب العالمين.. الرحمن الرحيم.. مالك يوم الدين.. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه..
الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِم يَعْدِلُونَ (1) هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن طِينٍ ثُمَّ قَضَى أَجَلاً وَأَجَلٌ مُّسمًّى عِندَهُ ثُمَّ أَنتُمْ تَمْتَرُونَ (2) وَهُوَ اللّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الأَرْضِ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ (3) (الأنعام)
وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلا رَطْبٍ وَلا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ (الأنعام:59)
سُبحان فالق الحب والنوى.. يُخرج الحى من الميت.. ومُُخرج الميت من الحى.. ذلكم الله.. ذلكم الله فأنى تؤفكون..
سُبحان فالق الإصباح.. وجاعل الليل سكناً والشمس والقمر حُسبانا.. وَجَعَلَ اللَّيْلَ سَكَناً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ حُسْبَاناً ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (الأنعام:96)
سبُحان الذى جعل لنا النجوم لنهتدى بها فى ظُلمات البر والبحر..
سبُحان الذى أنشأنا من نفس واحدةِ فمُستقرُ ومستودع..
سُبحان الذى أنزل من السماءِ ماءَ.. فأخرج به نباتَ كل شئ.. فأخرج منه خضِرا.. نُخرج منه حباً مُتراكِبا.. وَمِنَ النَّخْلِ مِن طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِّنْ أَعْنَابٍ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُشْتَبِهاً وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ ‏..." ‏(الأنعام:99).
أُنظروا إلى ثمرهِ إذا أثمر وينعهِ.. سُبحان الله..
سُبحان … بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (101) ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103)(الأنعام)
الحمد لله الذى هدانا لهذا.. وما كُنا لنهتدى لولا أن هدانا الله.. الحمد لله الذى أنزل على عبده الكتابَ ولم يجعل له عوجا.. قيماً لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذى يعملون الصالحات أن لهم أجرا حسنا..
الحمد لله الذى له ما فى السماوات وما فى الأرض.. وله الحمد فى الآخره.. وهو الحكيم الخبير.. يعلم ما يلج فى الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها.. وهو الرحيم الغفور.. الحمد لله فاطر السماوات والأرض.. جاعل الملائكة رُسلا.. أولى أجنحة مثنى وثلاث ورُباع.. يزيد فى الخلق ما يشاء.. إن الله على كل شئ قدير.. ما يفتح الله للناس من رحمهٍ فلا مُمسِكَ لها.. وما يُمسِك فلا مُرسل لهُ من بعدِه.. وهو العزيز الحكيم..
اللهم صلِ على نبينا مُحمد.. طب القلوبِ ودوائِها.. ونور الأبصار وضيائِها..
اللهم صلِ على نبينا مُحمد.. خير من أفطر وصام.. وحج وقام.. ونال أعلى مقام.. خير من حج واعتمر.. وخير من بَشَرَ وأنذر.. وخير من أمر بالمعروف.. وخير من نهى عن المُنكر..
اللهم صلِ على نبينا مُحمد فى الأولين.. وفى الآخرين.. وفى كل وقتِ وحين.. وفى الملأ الأعلى إلى يوم الدين.. نُشهدُك يا ربنا أنه قد بلغ الرساله.. وأدى الأمانه.. ونَصحَ الأمُه.. وكشف الغُمه.. ومحا الظُلمة.. وجاهد فى سبيلك حتى أتاه اليقين..
اللهم أجزه عنا خير ما جزيت به نبياً عن قومه.. ورسولاً عن رسالته.. وأحيينا على سُنته.. وأمتنا على مِلته.. وأحشرنا تحت لوائه.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئه مريئه لا نظمأ بعدها أبدا..
اللهم كما آمنا به ولم نره فلا تفرق بيننا وبينه حتى تُدخلنا مُدخَله.. وعلى آله وصحبه حق قدره ومقداره العظيم..
اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. نستغفرك ونتوب إليك.. ونؤمنُ بك ونتوكلُ عليك.. ونُثنى عليك الخير كُله.. أنت الغنى ونحن الفقراء إليك..
اللهم أنت ربنا لا إله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدُك ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا.. نعوذُ بك من شر ما صنعنا.. ونبوء لك بنعمتك علينا.. ونبوء بذنوبنا.. فاغفر لنا.. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. يا مُجيب السائلين.. يا مُجيب دعوة المضطرين.. يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.. نسألُكَ يا ربنا باسمك الأعظم الذى إذا دُعيتَ به أجبتنا.. وإذا سئلت به أعطيتنا.. وإذا استُرحِمت به رحمتنا.. وإذا استُفرجِت به فرجتَ عنا.. يا حنان.. يا منان.. يا حى يا قيوم.. نسألك يا ربنا فى ختام شهرنا هذا.. وفى ليلتنا هذه.. لعلها تكون ليلة القدر.. نسألك يا ربنا ألا تحرمنا أجرها.. اللهم لا تحرمنا أجرها.. وعفوها.. وخيرها.. وفضلها.. وبركتها.. اعتق رقابنا من النار.. ورقاب آبائنا.. وأُمهاتنا.. ولمن كان له حقُ علينا.. ولجميع المسلمين والمسلمات.. والمؤمنين والمؤمنات.. الأحياء منهم والأموات.. إنك يا مولانا سميع قريب مُجيب الدعوات..
اللهم إنك عفوُ تُحبُ العفو فاعفو عنا.. أمرتنا بالعفو عمن ظلمنا.. وإننا ظلمنا أنفُسنا.. وأنت أولى بالعفو مِنا.. أمرتنا بالتصدُقِ على فُقرائِنا.. وإننا فُقرائُكَ يا الله.. وأنت أولى بالتصدق علينا.. يا جليل.. يا كريم.. يا حليم.. يا عظيم.. يا قادر.. يا مقتدر.. اكفنا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك.. يا أرحم الراحمين.. يا أكرم الأكرمين..
اللهم برحمتك الواسعه عُمنا.. واكفنا شر ما اهمَنا وغمَنا.. وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسُنة جمعاً توفنا.. وأنت راضٍ عنا..
اللهم ارض عنا.. وعلى طاعتك اعِنا.. ومن شر خلقك سلِمنا.. ولغيركَ لا تكلنا.. يا حى يا قيوم.. برحمتك نستغيث.. ومن عذابك نستجير.. اصلح لنا شأننا كُله.. يا غفار الذنوب..
اللهم إن كُنا قد عصيناك.. فقد تركنا من معاصيك أبغضُها.. وهى الإشراكُ بك.. حيث قُلت فى كتابِك.. إن الله لا يغفر أن يُشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء.. فاغفر لنا ما دون ذلك.. فقد أسرفنا على انفُسِنا.. وأمرتنا يا ربنا ألا نقنط من رحمتك.. وقُلت فى كتابك.. قُل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفُسهم لا تقنطوا من رحمة الله.. سُبحانك تغفر الذنوب جميعا.. إنك أنت الغفور الرحيم.. وإن كُنا يا ربنا قد قصرنا عن طاعتك.. فقد تمسكنا بأحبها إليك.. وهو شهادة أن لا إله إلا الله.. وأن مُحمداً رسول الله..
اللهم اجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله.. وأن مُحمداً رسول الله


اللهم
يامصرف القلوب والابصار
صرف قلبى الى طاعتك

الكابتن مصطفى عبد المجيد
avatar
الكابتن مصطفى


ذكر
عدد المساهمات : 912
تاريخ الميلاد : 20/10/1984
ت.التسجيل : 27/06/2010
العمر : 33
موقعك المفضلعالم ترافيان
الكليه : معهد الدلتا العالى للحاسبات بالمنصورة
المزاج المزاج : الحمد لله

رد: دعاء حلو اوى

في الجمعة يوليو 02, 2010 1:07 am
اللهم ءاميييييييييييييين يارب العالمين


اللهم
يامصرف القلوب والابصار
صرف قلبى الى طاعتك

الكابتن مصطفى عبد المجيد
avatar
الحبايب


ذكر
عدد المساهمات : 1899
تاريخ الميلاد : 30/05/1988
ت.التسجيل : 20/11/2009
العمر : 29
موقعك المفضلwww.alqurain.yoo7.com
الكليه : المهن الصناعيه
المزاج المزاج : تمام الحمد لله
http://www.facebook.com/home.php?

رد: دعاء حلو اوى

في السبت يوليو 03, 2010 12:44 pm
اللهم امين مشكور يا كابتن


كن ذاكرا لله
avatar
عبده الروش


ذكر
عدد المساهمات : 434
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
ت.التسجيل : 17/07/2010
العمر : 25
موقعك المفضلalqurain.yoo7.com
المزاج المزاج : رايق

رد: دعاء حلو اوى

في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:49 pm
تسلم ايدك




مابتهزش بقول ده كلام ده بينا سنين ومش ايام ومش معقول تكون اوهام ده انا غيرك حبيبي ماليش

avatar
الكابتن مصطفى


ذكر
عدد المساهمات : 912
تاريخ الميلاد : 20/10/1984
ت.التسجيل : 27/06/2010
العمر : 33
موقعك المفضلعالم ترافيان
الكليه : معهد الدلتا العالى للحاسبات بالمنصورة
المزاج المزاج : الحمد لله

رد: دعاء حلو اوى

في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:30 pm
ربنا يتقبل منا ومنكم


اللهم
يامصرف القلوب والابصار
صرف قلبى الى طاعتك

الكابتن مصطفى عبد المجيد
avatar
بسام الفارس المهاب


ذكر
عدد المساهمات : 83
تاريخ الميلاد : 01/11/1976
ت.التسجيل : 19/09/2010
العمر : 41
موقعك المفضلالياهو
المزاج المزاج : تمام التمام

رد: دعاء حلو اوى

في الأربعاء مارس 09, 2011 10:59 am

بارك الله فيك ولك منا كل شكر وتقدير على ما قدمته
وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال
avatar
hossny67


ذكر
عدد المساهمات : 156
تاريخ الميلاد : 19/11/1967
ت.التسجيل : 09/11/2010
العمر : 50
موقعك المفضلاليوم السابع
الكليه : العلوم - قسم كيمياء
المزاج المزاج : الحمد لله

رد: دعاء حلو اوى

في الإثنين سبتمبر 12, 2011 12:30 pm

اللهم آمين يا رب العالمين
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى